LOGO



عن المؤتمر


ما هو مؤتمر الدفاع عن فلسطين؟
الدفاع عن فلسطين: تحرير الناس والأرض والحيوانات : هو المؤتمر العالمي الأول لجمعية الرفق بالحيوان الفلسطينية، والذي سيكون بشكل غير تقليدي لمدة 3 أيام (3-6 أيار 2018)، للتركيز على الصراع المشترك على الأرض، وتحرير كل الأنواع في فلسطين.

من سيشارك ؟

سيشارك في المؤتمر نشطاء للرفق بالحيوان والبيئة وحقوق الإنسان، وغيرهم من المهتمين بهذه القضايا في فلسطين المحتلة من مختلف دول العالم.

أين سيكون؟

سيقام المؤتمر في قرية الشباب في الضفة الغربية - فلسطين، وسيتضمن جولات في المدن الثلاثة التي كان للجمعية نشاطات فيها : بيت لحم , أريحا و رام الله.

البرنامج


تعلم

كل صباح سيكون لدينا محاضرات جذابة ومثيرة للذهن، يعطيها خبراء ونشطاء ومتحدثون من فلسطين وحول العالم.

ساهم !

سيجلس المشاركون حول طاولة مستديرة كل صباح لمناقشة مجموعة قضايا متعلقة بحقوق الحيوان في السياقين الفلسطيني والعالمي .

استكشف !

في المساء، المشاركون في المؤتمر سيتجولون في مجموعة من المدن الفلسطينية: رام الله، وأريحا، وبيت لحم، والقدس، من أجل رؤية التقاطع ما بين حقوق الإنسان والحيوان فيها.

للحصول على تفاصيل البرنامج اضغط هنا

للتعرف على المتحدثين اضغط هنا

المكان والسفر


برنامج السفر

رسوم المشاركة في المؤتمر تشمل تكلفة الجولات الميدانية التي سنقوم بها في المدن الفلسطينية الثلاثة التي تركزت فيها دراستنا لحقوق الإنسان والحيوان: رام الله , بيت لحم وأريحا.

السكن

سيكون المبيت في قرية تعليمية، ثقافية، رياضية ذات أنشطة ممتعة على مساحة تقدر ب35 فدانا، تسمى قرية الشباب، إلى الغرب من رام الله بالقرب من قرية كفر نعمة. أسس هذه القرية منتدى شارك الشبابي لتكون مكانا لرفع الوعي، عبر إقامة الأنشطة البيئية والثقافية والتعليمية الخاصة بالشباب والأطفال، بالإضافة إلى تزويد المشاركين بتجربة المبيت خارجاً.

انقر هنا للمزيد عن القرية

أكشاك البيع والرعايات


الأكشاك

إذا أردت أن تكون في هذا المؤتمر أكثر من مشارك، فنحن نرحب بالمقدمين والرعاة. فإذا كنت مهتما ببيع منتجاتك أو الترويج لشركتك، فمشاركتك ستسعدنا جدا، وسنعمل على توفير الكشك الذي تريد، طيلة أيام المؤتمر مقابل 100 $ . لحجز الكشك الآن يمكنك التواصل معنا عبر هذا الإيميل
info@pal.ps

الرعايات


نقدم شكرنا الجزيل لرعاة المؤتمر الذين لولاهم لما بدأت الاستعدادات والتجهيزات، فإذا أردت المساهمة في إنجاح المؤتمر فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني
info@pal.ps
أو التبرع مباشرة من هنا

شاركنا


The conference is end

Conference Report





إتصل بنا


هاتف المكتب: +970-22966903
جوال: +970-597 880 900
جميع الحقوق محفوظة © الجمعية الفلسطينية للرفق في الحيوان 2011 - 2019 بواسطة - فريق الجمعية